المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مصايب الشات والبنات


مرهف الاحساس
01-25-2010, 05:39 PM
[right]إخواني وأخواتي قراء هذا الموضوع
لقد قرأأأت ااحــد المواااضيع ....
وأردت أن تشااركووني فيهـ .........
وأتمنى أن يعجب الجميـــع ...

"إشحن لي واعرض لك "



وطبعا جميع من يدخلون شاتات ...... راح يلاقون هالإسم
لأنه وللأسف منتشر !!!

وبأشكال عده لكن جميعها تدل للمعنى نفسه ........
فمنها اشحن لي واعرض لك ومنها محتاجه شحن الى آخرها

أنا سمعت قصص خياليه من خلف هذه الأسماء ...
وجميعها قصص تنزف بالقلب دما ...
فقلت سوف أعمل بحوار مع إحدى الفتيات اللي يدخلون بهذه النكات
ولعلي أخرج بفائده والحمدلله خرجت بحوار حاز على غرور تطفلي ...

وسوف أقرن لكم صورة إلتقطتها في بداية حديثنا
ولعل هذه الصوره تكون شاهدا للموضوع أو تجعل منه ذا قيمه




[وسوف أسرد لكم الحوار بكل إختصار
ولد ناس شامخ الإحساس

الله وش هالنك مو كأنه قوووي شوي
البنت
عادي ماحد بيعرفني
ولد ناس شامخ الإحساس
بس مادري كيف ترضينه على نفسك
البنت
وش اسوي ضروف الزمن حدتني
ولد ناس شامخ الإحساس
يعني ترضين الزمن يخليكي رخيصه لهالدرجه ؟
البنت
لاااااااااا بس وربي مجبوووره
ولد ناس شامخ الإحساس
وش اللي يجبرك على انك تدخلي بمثل هالاسم
البنت
كثير
ولد ناس شامخ الإحساس
طيب بسالك بس تجاوبيني بكل صراحه
البنت
تفضل
ولد ناس شامخ الإحساس
اعتبريني بشحن لك وبلبي لك طلباااتك وش راح يكون المقابل
البنت
اللي تبيه
ولد ناس شامخ الإحساس
طيب أنا بترك لك وش تعطيني
البنت
على حسب الشحن
ولد ناس شامخ الإحساس
طيب كيف على حسب يعني فيه فرق
البنت
ايه أكيد فيه فرق

ولد ناس شامخ الإحساس
طيب أبي أفهم
البنت
يعني شي أكلم وشي أعرض
ولد ناس شامخ الإحساس
اهاااا يعني بايعتها بقووووه
البنت
قلت لك ضروووف الزمن حدتني
ولد ناس شامخ الإحساس
طيب قد عرضتي لشباب ؟
البنت
يس كثير
ولد ناس شامخ الإحساس
يعني شغلك كله على الماده
البنت
يس
ولد ناس شامخ الإحساس
طيب كيف تعرضين لهم

البنت

عادي أسكر غرفتي واعرض لهم


ولد ناس شامخ الإحساس

ليه سكرتي باب الغرفه ؟
البنت

عشان مايدخلون علي أهلي
ولد ناس شامخ الإحساس

عااادي لاتخااافي منهم

البنت
والله يذبحوووني لو يشوفوني اسوي كذا

غريبه تخافي من اهلك هالقد وماتخافي من ربك
طبعا البنت هنا سكتت لأكثر من خمس دقايق
وبعدها ردت وقالت والله أكتب وأنا ابكي
وكملنا حديثنا
ولد ناس شامخ الإحساس

خلاص دام فيه دمووع يعني فيه قلب يحس بالغلط

البنت
والله اعرف اني غلطانه بس والله مظطره


ولد ناس شامخ الإحساس

مظطره تهزي شرفك ؟ صدقيني ماهو بعذر
البنت

طيب شوووف بقولك وانت احكم
ولد ناس شامخ الإحساس
تفضلي

البنت
تخيل أبوي مايعطيني بالشهر شحن بس عشر ريال
ولد ناس شامخ الإحساس
عشر ريال ؟ مو كانك تبالغين


البنت
والله العظيم اني صادقه ويسوي فينا اكثر من كذا
ولد ناس شامخ الإحساس
وش يسوي

البنت
الدراسه مايصرف علينا
خالي هو اللي يصرف علينا
ولد ناس شامخ الإحساس

غريبه انه يكون أب

البنت

ومايتعامل معانا الا بالضرب
ولد ناس شامخ الإحساس
يضربكم ؟

البنت

كل يوووم يتكرر مشهد الضرب بالبيت
ولد ناس شامخ الإحساس

وامك وينها عنكم

البنت
امي متوفيه من زمااااااااان
ولد ناس شامخ الإحساس
ماعرف أبوكي يربيكي صح
البنت
والله انه هو سبب هاللي أعمله
مافيييه حد يحسسني بالحنان لي بالبيت
ولد ناس شامخ الإحساس

بسألك

البنت

تفضل

ولد ناس شامخ الإحساس

ماتخافي تنقبض روحك وانتي مع شاب أو وانتي تعرضي ؟

البنت

كل ماأفكر بهالشي أبكي بس أرد وش اسوووي

ولد ناس شامخ الإحساس

طيب إسمعي كلامي ونصيحتي واتركي هالشي
لأنك بيوم من الأيام راح تعرض أعمالك على الله سبحانه
وراح تلاقين جزاء عملك
البنت
صدقني ودي بهالشي وانشالله بقدر

ولد ناس شامخ الإحساس

طيب الله يوفقك بحياتك ومشكوره على الحوار


.
.
.

إنتهى الحوار

ولكــــــــــــــــــن ........ !!! !!!







بقيت الأسئله وعلامات الإسفهام تدور
من المذنب بضياع البنت ؟
من يتحمل هالشي ؟
هل لنا الحق نعاتبها أو لا ؟

والكثير الكثير من الأسئله

أهلها أهملوها وجعلوها كما هي الغزال المأسوره أمام الصائد
أهذا هو حق أبنائنا علينا
أهذه هي التربيه الإسلاميه ؟
الم يقل الرسول صلى الله عليه وسلم
كلكم راع وكلكم مسؤل عن رعيته ؟

عجبا لكم ايها البشر
تقتلون وتسألون من قتل ولماذا قتل
تجرحون وتسألون عن سبب ذرف الدموع
تجهلووون الواقع وتسألون ماذا حل بالبشر

أهذا حق إبنتك عليك أيها الرجل ؟
تجعلها كما الكوره تتنقل بين أرجل الشباب ؟


في هذا الموضوع وبعد ذلك الحوار
أنا ايقنت أن نصف سبب ضياع الفتاه هو من الأهل


فياإخواني وياأخواتي
أبنائكم وإخوانكم وجميع المقربووون إليكم
هم أمانه لديكم فاحذرو أن تعاقبو بسبب سلبكم لحق هذه الأمانه

راعو الله في أهلكم
وعاملوهم كما يعامل الرجل الصالح أهل بيته
لاتجعلوهم يبحثون عن غيركم
انشرو الحب والعطف والحنان في ساحل بيتكم
لاتجعلوهم يخرجون من البيت باحثين عن شيء يفقده هذا البيت
وكم يطيب لي أن أرى حال جميع الأسر متقاربه وتسكنها الرحم

ااح ـــــــبتي .........
هذا موضوع طاب لخاطري في ذات يوم
ان تشااركوووني فيهـ ....
فإن عجبكم ولقيتم في ( الفائده ) فهذا ماطمحت إليه وأشكر ربي
وإن لم يرتقي لما هو منشود فلست بمعصومهـ عن االخطاااء ...
وااخ ــيرآآآ اابعث بـ كاامل الود لكمــ

منقول للفائده

دموع الورد
01-25-2010, 06:36 PM
سلمت اناملك اخي مرهف على هذا النقل الرائع
مبدع كما عهدتك بكل منتدى ولك بصمه متالقه كفكرك الراقي
موضوع مفيد وله جوانب متعدده ولكن اين المسؤول لينتبه مايدور في قعر بيته من جروح يده ولسانه
اللهم احفظ بنات المسلمين واهدهم لطريق الصواب
تقبل مروري
اختك
دموع الورد

مرهف الاحساس
01-25-2010, 07:20 PM
شكرا لمرورك على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري
انرتي واحتي بعذب كلماتك ونثرتي عبيرك الفواح بمتصفحي
لاعدمناك اختي الفاضله ودمتي بود واحترام

حكآية حلآ
01-25-2010, 07:31 PM
الله يعطيكِ العافيه
أنا ما أنكر اني دخلت شآت بس كآن في أول مره دخلت على النت يوم كنت اسئل وش ادخل مواقع وكذآ
انا والله قد دخلت بس دخلت من كلآم رفقاء سوء تعالي تعالي هنآك فله والله ومدري ايش
ورحت بس ألفلف هنآك وبعد مده أكتشفت انه حق بزرآن مبتدئين في النت ونآس فاضيه درجه أولى

تسلم على الطرح
الرائع

ليل الشتاء
01-30-2010, 05:04 AM
جزاك الله خير مرهف الاحساس على طرحك الرائع
هذا الحال الايام الله يستر علينا وعلى بنات المسلمين

Ŝђмơқĥị3ηOắηị
01-30-2010, 12:02 PM
مو كل من دخل الشاات غررضه تعاارف وحب ومن هالحتسي الساامج
احياانا ندخل للونااسه وتضيع الووقت لااكثررر
والبنت اللي تبي تتعرف وتعرض نفسهاا فااظن بووه مائه طرريقه غير الشاات
موضروري بالشات ويااما شفناا قصص وااقعيه حدثت بووجه عام بالنت عن طرريق المسنجرر و المنتدياات مو بس الشات
واعتقد هالشي يحصل ياامن تعااملها بالبيت ادوور البديل للحب اووانها تبي تلعب وتووقع ع رااسهاا
ولكل غلطاان سوااء الشااب اوو البنت
الله يعطيك الف الف عاافيه ع هالطررح المميزز
لاتحررمنا جديدك
دمت بووود

تدابير دنيآآآ
01-30-2010, 07:13 PM
مرهف يعطيك الله الف عافيه



وبالنسبه للشات كل الي فيه كذابين الولد والبنت هذا رايي باختصار

مرهف الاحساس
01-30-2010, 09:11 PM
حكاية فيه بعض الاصحاب هم اساس الخراب سوي للبنت ولا للشاب
لاان الصاحب ساحب ولهذا يجب اول شي اختيار الاصحاب
وشكرا علي تواجدك بواحتي واعطاء رايك بكل حريه
دمتي اختي بود وربي يحفظك من اصحاب السوء

مرهف الاحساس
01-30-2010, 09:16 PM
ليل اشكرك علي كلامك وعلي اعطانارايك بكل حريه
دمتي اختي بود واحترام وربي يحفظك

مرهف الاحساس
01-30-2010, 09:21 PM
هلا اختي شموخ انا اوفقك الراي
بس عن طريق الشات اسرع لوجود الخاص ولعدم الخوف من رب العباد
شاكر تواجدك بواحتي وشاكر مشاركتك بالموضوع
ودمتي اختي بود واحترام ولك مني اجمل التحايا

مرهف الاحساس
01-30-2010, 09:26 PM
تدابير دنيا يسلمو علي مرورك ومشاركتك
ودمت بود واحترام

اكليل الورد
01-30-2010, 09:28 PM
جزااك الله خيير اخوي ..


المسؤؤل الاب والبنت نفسهاا ..


طيب حناا عشنااا من دوون اب طول عمرنااا ..ما توصل انا نسوي في انفسناا كذاا..




احمد ربي على النعمه اللي انا فيهاا مو ارووح اعرض شرفي على النااس مقاابل فلووس وشحن ..


هي ما تخاااف من ربهااا ..

والاب وين الرحمه ,,كلكم راع وكلكم مسؤل عن رعيته ..


الله يهديهاا ان شاء الله ويستر على المسلمين ..

مرهف الاحساس
01-31-2010, 04:19 AM
اكليل ربي يسعدك علي هذا الرد كلامك هو الاساس
اهم شي الوازع الديني اذا ما فيه خوف من ربها ما راح يردعها لااب ولا اخ
من اجل كذا المفروض تغرس منذو الصغر الخوف من الخالق وكمان يجب عمل دروس
بالمنزل لتفادي هذي الاشياء وشاكر اختي تواجدك بواحتي ودمتي بود

>> عذب الصفات<<
01-31-2010, 09:30 AM
يعطـيكـ ألف عافيه اخوي مرهف على الموضوع الجميل



تقبل مروري

»؛°ع ـطر الشوق°؛«
01-31-2010, 09:51 AM
يع ــــطيك العآفيه على الطرح المميز ..

مرهف الاحساس
01-31-2010, 10:47 AM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه عذب الصفات

مرهف الاحساس
01-31-2010, 10:47 AM
شكرا لمرورك على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري
عطرالشوق